-->

بث مباشر: مباراة مصر و فرنسا في أولمبياد فرنسا 2024

 مباراة مصر وفرنسا بث مباشر

مصر وفرنسا في نصف نهائي الاوليمبياد
مصر وفرنسا في نصف نهائي الاوليمبياد


أحداث المباراة

يتساءل الكثيرون عن مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد فرنسا 2024.UTC.

يستعد المنتخب الأولمبي المصري، بقيادة المدير الفني شوقي غريب، لمواجهة فرنسا في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في باريس وتستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

موعد المباراة: تقام مباراة مصر وفرنسا في العاشرة مساءً بتوقيت باريس، على ملعب بارك أولمبيك ليون [[1]].

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري: من المتوقع أن يدفع المدير الفني شوقي غريب بالتشكيل التالي في مباراة نصف النهائي:

حمزة علاء في حراسة المرمى.

عمر فايد وحسام عبد المجيد وكريم الدبيس ومحمد طارق في الدفاع.

محمد النني ومحمد شحاتة وكوكا في الوسط.

زيزو وإبراهيم عادل وحسام فيصل في الهجو.

مشوار المنتخب المصري في الأولمبياد: للوصول إلى نصف النهائي، صعد المنتخب المصري على حساب باراغواي في ربع النهائي، حيث تعادل الفريقان في الوقت الأصلي بهدف لكل منتخب، ثم تم اللجوء إلى شوطين إضافيين وركلات الترجيح، ونجح المنتخب المصري في التأهل بفوزه في ركلات الترجيح . في دور المجموعات، فاز المنتخب المصري على إسبانيا بنتيجة 2-1 وتعادل مع الدومينيكان.

القنوات الناقلة للمباراة: مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 ستذاع على قنوات "المغربية الرياضية، وقناة السادسة الشبابية الجزائرية، بالإضافة إلى قناة beIN xtra على نايل سات 1 و 2" [[5]].

مشاركة زيزو مع المنتخب: وفقًا لتصريحات طارق سليمان، طبيب المنتخب الأولمبي المصري، فإن أحمد سيد "زيزو" يشعر برغبة قوية في المشاركة في مباراة نصف النهائي أمام فرنسا، بعد أن بذل الجهاز الطبي جهودًا كبيرة لتعافيه من الإصابة. من المتوقع أن يشارك زيزو بنسبة 50% في بداية المباراة، وفقًا لرؤية الجهاز الفني.


وتنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي مع منتخب فرنسا، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تنقل عبر قناة "بي إن سبورتس 2" المشفرة الناقل الحصري للبطولة.


وسجل 76% توقعهم بفوز المنتخب الوطني، بينما سجل نحو 24% فوز منتخب فرنسا على موقع مصراوي.



Post a Comment

0 Comments